مقتل طفل وإصابة 25 في مواجهات ببورسعيد عقب ايقاف النادي المصري

24 مارس 2012 الساعة 11:40 صباحا

كشفت تقارير إخبارية مقتل طفل واصابة 25 آخرين في مواجهات وقعت بين متظاهرين وقوات الأمن في مدينة بورسعيد الساحلية إثر قرار إيقاف النادي المصري لموسمين كرويين على خلفية الأحداث الدامية التي شهدتها المدينة مطلع الشهر الماضي.
 
 وبدأت الاشتباكات في وقت متأخر من يوم الجمعة واستمرت حتى فجر اليوم بعد اعلان الاتحاد المصري لكرة القدم عقوبات مباراة المصري والاهلي التي استضافها استاد بورسعيد في الدوري الممتاز وخلفت 73 قتيلا في الثاني من فبراير الماضي.
 
 وذكرت موقع كووورة عن  صحيفة الاخبار اليوم، إن غالبية الاصابات ناجمة عن اختناق المتظاهرين بالغازات المسيلة للدموع، إلا أنها أشارت إلى وجود إصابات نتيجة اطلاق أعيرة نارية.
 
 وتعرض الطفل الذي يبلغ من العمر 13 عاما لطلقة نارية في الظهر، نقل على إثرها الى أحد المستشفيات؛ لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يبلغها.
 
 وبحسب شهود عيان، أجبرت جماهير بورسعيد الغاضبة أصحاب المحلات التجارية على إغلاق محلاتها بعدما تصاعدت حدة المظاهرات وخروج المسيرات من محيط الشوارع المجاورة للاستاد إلى الشوارع الرئيسية وسط المدينة.
 
 ومن جانبها، أعلنت السلطات الأمنية حالة التأهب أمام تهديدات الجماهير الغاضبة بمنع العاملين بمصانع الاستثمار من دخول المدينة، وفقا للتهديدات التي أطلقتها جماهير المصري من قبل.

آخر اﻷخبار

الاكثر قراءة